القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

شراء منزل الأحلام مع Bitcoin في وادي الكاريبي المثالي في بورتوريكو - برعاية Bitcoin News

جميع الحقوق محفوظة رسيفر Receiver 

 قبل سبعة أسابيع ، توصل مساهمو فريق قوالب ووردبريس إلى العديد من الأفكار لتحسين رؤية سمات الكتلة على WordPress.org. تضمنت هذه القدرة على تعديل خوارزمية السمات الشائعة لتسليط الضوء بشكل أكبر على سمات الحظر ، و / أو إضافة عنصر قائمة "حظر" جديد بجوار Popular و Latest على الصفحة الرئيسية. من دليل السمات.



يكافح الدليل من أجل النمو لأن السمات المتوافقة مع المحرر على الموقع فقط تتيح الوصول إلى كل ما يقدمه WordPress في نموذج الكتلة الجديد. ومع ذلك ، فإن 94 قالبًا متاحًا تمثل أقل من 1٪ من 9761 سمة في الدليل.


إنه وقت مثير للاهتمام في تاريخ WordPress حيث يمكن للموضوع الذي يختاره المستخدم أن يحد بشدة من القدرة على الاستفادة من أحدث ميزات WordPress. هذا هو السبب في أن بعض المساهمين يقترحون أن تكون السمات الكتلية أكثر وضوحًا في الدليل. هذا له تأثير مباشر على اعتماد FSE وبالتالي تحسينه ، حيث أن الأشخاص الذين يستخدمونه هم الطريق إلى ردود فعل عالية الجودة والتي ستشكل مستقبلها في WordPress.


بعد خمسة أسابيع ، سكت التذكرة ، بعد توصية من مطور WordPress الرئيسي ديون هولس بأن إعادة الصفحة الأولى للدليل ربما تكون أفضل طريقة لحل الاحتياجات التي تم الإبلاغ عنها في التذكرة. قبل أسبوعين ، أعيد إشعال المناقشة عندما علق دوميترو برينزان ، مطور قوالب ووردبريس ومساهم في فريق الموضوع ، بمعارضة قوية على فكرة تعزيز سمات الكتلة:


 إنه يتعارض مع كل ما تمت مناقشته حول دور الموضوعات على مدار السنوات العشر الماضية على الأقل. في الماضي ، كان هناك العديد من الحالات التي تم فيها تخصيص علامة تبويب جديدة بها سمات وخوارزمية مختلفة وترتيب مختلف و X ، Y ، Z مختلفة. في كل مرة ، سمع مؤلفو الموضوعات نفس الأغنية: ليس دور .org للترويج لمنتج معين أو تسويقه. ليس من دور .org جعل مستودع القوالب يشبه مستودع الإضافات. الطلب المنطقي لإزالة العشرين سمة افتراضية من علامة التبويب Popular سقط في سنوات الصم. ولكن الآن هناك لعبة جديدة لامعة (ليست جاهزة أو مطلوبة من قبل عامة الناس).

وفجأة ، يدفع الأشخاص الذين لديهم مصلحة خاصة في تسليط الضوء على موضوعاتهم هذه الفكرة "الجديدة". إنه بصق في وجه المئات (إن لم يكن الآلاف) من مؤلفي الموضوعات الذين ساهموا في .org حتى الآن. 

قامت سارة نوريس ، المساهم في فريق Automattic الدعائي للسمات ، بإرسال بيان عام يضيف علامة تبويب "حظر" إلى قائمة عوامل تصفية دليل السمات. يقوم بتصفية السمات باستخدام علامة تحرير الموقع بالكامل ، والتي يتم دفنها حاليًا في ثلاث نقرات لأولئك الذين يعرفون كيفية تطبيق الفلتر.



المصدر: PR لإضافة علامة تبويب الحظر إلى قائمة التصفية

شاهد أيضا

10 يونيو 2022

LottieFiles تطلق البرنامج المساعد الرسمي لبرنامج WordPress - WP Tavern - WP Tavern

10 يونيو 2022

DePay تطلق مكون WordPress الإضافي للتبرعات Web3 مع تحويل أي رمز إلى أي رمز - PR Newswire

10 يونيو 2022

نجوم روكو في ثرثرة ما قبل كان ؛ لا تنام على تلقائي - AdExchanger

قال نوريس: "يُشار إلى هذه الأنواع من السمات بشكل أكثر شيوعًا باسم سمات الكتلة ، لذلك من خلال إضافة هذه العلامة ، فإننا نحد من الالتباس بين هذه المصطلحات وتوضيح كيفية التصفية حسب سمات الكتلة في الدليل".



خلص هولس إلى أن العلاقات العامة كانت "أسهل طريق هنا ، وله أكبر تأثير اليوم" ، لكنه تساءل عما إذا كان مصطلح "الحظر" هو أفضل مصطلح يمكن استخدامه.


اقترح كريستيان زومبرونين ، وهو مشارك آخر في المناقشة ، أنه يجب أيضًا تسمية السمات الكلاسيكية ، مثل "كلاسيكي" ، والتي يمكن تغييرها إلى "موقوفة" في المستقبل.


"وسؤال آخر: لماذا يتم تحويل السمات التي لا تتبع FSE الخاصة بي والتي تم إنشاؤها لمحرر الكتلة إلى فئة" السمات الكلاسيكية "؟" قال برينزان. "لماذا نفضل على وجه التحديد موضوعات ESF ، بينما نؤهلها كمواضيع" كتلة "؟ تعمل موضوعاتي الكلاسيكية بشكل مثالي مع الكتل. لماذا تخلق المزيد من الارتباك تحت التظاهر الزائف بجعل الأمور "أسهل وأوضح"؟ »


يتمثل الاختلاف هنا في أنه بينما تدعم معظم السمات الآن محرر الحظر للمحتوى ، فإن القليل جدًا منها يتضمن دعمًا كاملاً لمحرر الموقع المستند إلى الكتلة. يجادل برينزان بأن المساهمين يجب أن يسعوا جاهدين لإنشاء بحث أكثر كفاءة وتحسين تجربة تصفح / تصفية السمة:


 يجب تحسين الذخيرة بأكملها. ليس من الصواب (أو الإنصاف) إعطاء الأولوية لنوع واحد من الموضوعات ، عندما لا يكون الكثير منها جاهزًا حتى للإنتاج.

إن توجيه جميع مستخدمي WordPress إلى منتج غير مكتمل وغير لائق لن يفيد أحدًا. لا يُعرف WordPress بواجهة المستخدم الأنيقة ، وهذا سيجعل الأمور أسوأ. مستخدمو WordPress ليسوا خنازير غينيا لفرض Gutenberg و FSE في كل خطوة. دع هذه العملية تأخذ مجراها الطبيعي. 

يواجه مطورو قوالب WordPress المهمة الحتمية المتمثلة في تحديث سماتهم لتكون متوافقة مع FSE للبقاء على صلة في العصر الجديد لاستخدام الكتل لتعديل جميع جوانب موقع WordPress. أصبحت السمات التي لا تدعم النطاق الكامل لوظائف النظام الأساسي قريبًا آخر بقايا حقبة ماضية من سمات WordPress.


Hendrik Luehrsen ، الذي وافق على أنه يجب أن يكون العثور على سمات تحرير الموقع بالكامل أسهل ، قال إنه يتساءل عن كيفية القيام بذلك دون "خفض مستوى بقية السمات أو إنشاء تأثير Osborne". هذه الفكرة ، التي تستند إلى سقوط Osborne Computer Corporation ، تؤثر بشكل خاص على منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية حيث يمكن للإعلان المبكر عن الإصدار الوشيك لمنتج متفوق تقنيًا أن يضر بمبيعات المنتجات الحالية.


قد لا يكون تأثير Osborne قابلاً للتطبيق في هذه الحالة ، نظرًا لأن WordPress قد قام بالفعل بشحن FSE إلى أولئك الذين يرغبون في الاستفادة منه ، و Block Themes ، خليفة قوالب WordPress القديمة ، موجود هنا بالفعل.


حث جيفري بيرس ، المساهم في فريق الموضوعات المدعومة تلقائيًا ، المساهمين على الوصول إلى توافق في الآراء وذكرهم بأنه يمكن دائمًا تكرار الحل لاحقًا.


قال بيرس: "من المهم التأكيد على أن السمات الكتلية لا يمكن أن تتحسن إلا مع عرض أفضل من خلال الاستخدام ، وهو ما يبدو أنه ما يتفق عليه معظم الناس هنا". "لا تسعى الحلول الواردة في هذه البطاقة إلى خفض ترتيب السمات الكلاسيكية ، بل تسعى بدلاً من ذلك إلى تحسين إمكانية اكتشاف سمات الكتلة بدلاً من نهج التصفية الحالي".



أحدث المقالات من: ووردبريس

عرض المزيد

ووردبريسيحصل المساهمون في فريق ثيمات WordPress على ملاحظات حول اقتراح تحسين رؤية قالب الكتلة في الدليل - WP Tavern

10 أغسطس 2022

يحصل المساهمون في فريق ثيمات WordPress على ملاحظات حول اقتراح تحسين رؤية قالب الكتلة في الدليل - WP Tavern

ووردبريساستخدمت Group TAC-040 Ljl BackdoorSecurity Affairs التي لم يتم اكتشافها مسبقًا

10 أغسطس 2022

استخدمت Group TAC-040 Ljl BackdoorSecurity Affairs التي لم يتم اكتشافها مسبقًا

ووردبريسSEO: إضافات WordPress لعرض المنشورات القديمة

10 أغسطس 2022

SEO: إضافات WordPress لعرض المنشورات القديمة

تعليقات

 لا تعليق

كل جديد وحصري

انضم إلى موقعنا

لمعرفة كل جديد

تميز غير محدود

صفحتنا تابعنا موقع يوتيوب

المقالات الأكثر شعبية

صورة

12/10/2021

العلامات الوصفية: كيف تؤثر Google Meta Tag على تحسين محركات البحث

صورة

2/05/2022

قائمة مواقع تقديم DoFollow Backlink Web 2.0

صورة

2/11/2022

أساسيات تحسين محركات البحث والتسويق عبر الإنترنت

صورة

2/07/2022

حل وحدة تحكم البحث لموقعك بخطوات سهلة للغاية

صورة

6/01/2022

ما هي عملة البيتكوين وكيف تعمل؟

صورة

8/02/2022

جذر هاتف Android الخاص بك: ما هو الجذر وكيف

صورة

2/10/2022

استعد طلب استئناف حساب AdSense المعطل من Adsense AdMob

ملصقات

بيتكوين

تصميم الموقع

ووردبريس

استضافة ووردبرس


تعليقات